فاجأ جود بيلينجهام الجميع ببدايته القوية مع ريال مدريد، حيث سجل 10 أهداف في أول 10 مباريات له مع الفريق الإسباني. وفي حديثه بعد مباراة ريال مدريد مع أوساسونا، أعرب بيلينجهام عن سعادته بالبداية، لكنه أكد أنه لم يتوقعها. كما تحدث عن الطريقة التي يحافظ بها على هدوئه في المباريات.




بعد انتقاله من بوروسيا دورتموند إلى ريال مدريد في الصيف الماضي


، استغرق بيلينجهام بعض الوقت للتأقلم مع فريقه الجديد. لكنه بدأ في التألق في أكتوبر، حيث سجل هدفين في مباراة ريال مدريد مع ليفانتي، ثم سجل هدفين آخرين في مباراة أوساسونا.

وبوصوله إلى 10 أهداف في أول 10 مباريات له مع ريال مدريد، أصبح بيلينجهام أصغر لاعب في تاريخ النادي يسجل هذا العدد من الأهداف في بداية مسيرته. كما أصبح ثاني لاعب في تاريخ الدوري الإسباني يحقق هذا الإنجاز، بعد المكسيكي خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو".


في حديثه بعد مباراة أوساسونا لموقع يلا شوت الجديد قال بيلينجهام: "أنا رجل يثق في نفسه، لكن لم أتوقع تلك البداية. لقد لعبت 10 مباريات فقط ويجب أن أحافظ على ذلك المستوى طوال الموسم".


وأضاف: "أنا سعيد بالأهداف التي سجلتها، لكن الأهم هو أن الفريق يحقق الفوز. أنا هنا للمساعدة في تحقيق أهداف الفريق".

يُعرف بيلينجهام بهدوئه الشديد في المباريات، وهو ما ساعده على التألق في بداية مسيرته مع ريال مدريد. وفي حديثه عن كيفية الحفاظ على هدوئه، قال: "أحاول أن أكون حاضرًا في اللحظة، وأركز فقط على اللعب".

وأضاف: "أنا أعرف أنني ألعب مع أفضل اللاعبين في العالم، لذلك أحاول أن أتعلم منهم وأستفيد من خبراتهم".

يُنظر إلى بيلينجهام على أنه أحد أفضل اللاعبين الشباب في العالم، ويتوقع له أن يواصل التألق مع ريال مدريد في السنوات القادمة. وفي حديثه عن أهدافه المستقبلية، قال: "أريد أن أفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب مع ريال مدريد".

وأضاف: "أريد أن أكون أحد أفضل اللاعبين في العالم، وأريد أن أترك بصمة في تاريخ النادي".


يُعد بيلينجهام أحد أكثر اللاعبين المثيرين للاهتمام في العالم، ويتوقع له أن يحقق نجاحًا كبيرًا مع ريال مدريد. بداية بيلينجهام القوية مع الفريق الإسباني تؤكد أنه لديه القدرة على تحقيق أهدافه المستقبلية.