في نوفمبر 2023، أجرى المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، لاعب نادي نابولي الإيطالي، مقابلة مع موقع "فوتبول إيطاليا". وفي هذه المقابلة، تحدث أوسيمين عن العديد من الأمور، بما في ذلك مستقبله مع نابولي، والاهتمام الذي يحظى به من قبل نادي تشيلسي الإنجليزي.


وفيما يلي ملخص لما قاله أوسيمين في هذه المقابلة:


مستقبله مع نابولي

أكد أوسيمين أنه سعيد في نابولي يلا شوت وأنه يرغب في مواصلة اللعب للفريق. وقال: "أتيت إلى نابولي عام 2020 وكان قرارا رائعا بالنسبة لي. سكان نابولي أظهروا لي الكثير من الحب والمودة، ولن أسمح لأي شخص بالتدخل بيننا".

وأضاف: "أنا سعيد في نابولي، وأريد أن أستمر هنا. أنا ألعب جيدا هنا، والفريق يلعب جيدا. أنا أحب النادي، وأحب الجماهير".


الاهتمام الذي يحظى به من قبل تشيلسي


اعترف أوسيمين بأن هناك اهتماما من قبل تشيلسي، لكنه أكد أنه لا يفكر في الانتقال في الوقت الحالي. وقال: "تشيلسي نادٍ رائع، وأنا أعرف أن هناك اهتماما منهم. لكنني سعيد في نابولي، ولا أفكر في الانتقال في الوقت الحالي".

وأضاف: "أنا أركز على اللعب مع نابولي، والمساعدة في تحقيق أهداف الفريق. أنا لا أفكر في أي شيء آخر".


المقارنة بين تشيلسي ونابولي


قارن أوسيمين بين تشيلسي ونابولي، وقال إنهما ناديان رائعان، لكنهما مختلفان في بعض النواحي. وقال: "تشيلسي ونابولي كلاهما ناديان رائعان. لديهما تاريخا كبيرا، وهما يلعبان كرة قدم جميلة. لكنهما ناديان مختلفان في بعض النواحي".

وأضاف: "تشيلسي نادٍ كبير، ويلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز. وهو نادٍ ينافس على الألقاب المحلية والقارية. أما نابولي فهو نادٍ متوسط الحجم، ويلعب في الدوري الإيطالي. وهو نادٍ ينافس على الألقاب المحلية".


الحلم بلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز


اعترف أوسيمين بأنه يحلم باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه أكد أنه لا يفكر في ذلك حاليا. وقال: "الدوري الإنجليزي الممتاز هو أفضل دوري في العالم. كل لاعب يحلم باللعب فيه. لكنني سعيد في نابولي، ولا أفكر في الانتقال في الوقت الحالي".

وأضاف: "إذا جاء الوقت المناسب، وقدم لي نادٍ إنجليزي عرضا جيدا، فسأفكر فيه".

إشادته بجون أوبي ميكيل

أشاد أوسيمين بجون أوبي ميكيل، لاعب تشيلسي السابق، الذي كان قد أكد أن أوسيمين سينتقل إلى البلوز في الموسم المقبل. وقال: "جون أوبي ميكيل هو لاعب رائع، وهو صديق جيد لي. أنا أحترمه كثيرا، وأقدر ما يقوله".

وأضاف: "لكنني أركز الآن على اللعب مع نابولي، والمساعدة في تحقيق أهداف الفريق".

في الختام، من الواضح أن فيكتور أوسيمين سعيد في نابولي، وأنه لا يفكر في الانتقال في الوقت الحالي. لكن لا يمكن استبعاد إمكانية انتقاله إلى تشيلسي في المستقبل، خاصة إذا استمر الاهتمام من قبل النادي الإنجليزي.